أفضل ماسكات بياض البيض لتفتيح بشرتك بسرعة فائقة

التعرض المفرط للشمس والتلوث البيئي المحيط بنا كافيا في التسبب في جفاف الجلد وظهور التجاعيد العوامل الريئسية في تغير لون بشرتنا من الفاتح إلي الداكن. 

وفي ظل أنتشار كريمات تفتيح البشرة في محلات التجميل التي تحتوي علي مواد كيميائية ضاره التي تضر ببشرتنا بصورة مباشرة فجاءنا إليكم في موقعنا المفضل الصحة والجمال ببعض الماسكات الطبيعية التي تساعدكم في الحصول علي بشره ناقيه وخالية من الشوائب ومن اهم هذه الماسكات ماسك بياض البيض. 

بياض البيض بدوره يساعد في التخلص من التجاعيد فهو يعمل علي شد المسام بفضل البروتين والألبومين الذي يمتاز بهما البيض وهو ايضا مناسب جدا للبشرة الدهنية. 

1- ماسك البيض مع النشا لبشرة خالية من التجاعيد

من فوائد هذا الماسك أنه يعالج حب الشباب والتجاعيد ويمنع الشيخوخة ويفتح البشرة ويخلصك من البقع والبثور ويرطب البشرة ويعالج الندابات ويزيد من بياض البشرة ونضارتها ويضيق المسمات الواسعة ويعالج الالتهابات الناتجة عن الحبوب.

طريق التحضير والمكونات المستخدمة في الماسك

بياض بيضه ومعلقة صغيرمن النشا ونخلطهم مع بعض ثم نضعه علي الوجه والرقبة ويدلك بلطف حتي يجف تماما ثم تغسلي وجهك بالماء البارد وإذا أحببتي وضع مرطب يمكنك ذلك بعد الماسك. 

استخدام هذا الماسك أسبوعيا يزيد من تفتيح البشرة ونضارتها وشد التجاعيد بسرعة فائقة أفضل من المستحضرات المعروفة. 

2- بياض البيض مع زيت الزيتون لوجه مشدود 

هذا الماسك يعطي البشرة نضاره غير عادية ويسحب التجاعيد ويفتح البشرة بسرعة تبهرك. ومن فوائد زيت الزيتون ايضا أنه يغذي البشرة وينعمها ويعطيها أشرقا. 

ببساطة نخلط معلقة من زيت الزيتون مع بياض البيض ونضعه علي بشرتنا لمدة تتراوخ من 15 دقيقة إلي 20 دقيقة ثم أغسليه بالماء البارد. 

3- بياض البيض والليمون لبشرة دهنية

يمتاز الليمون بالمواد المضادة للأكسدة وفيتامين ج الذي يحارب حب الشباب والتجاعيد ايضا له فوائد كبيرة للجلد والبشرة.

كل ما عليك فعله هو خلط بياض البيض مع معلقة من عصير الليمون حتي تصبح عجينة ثم وضعها علي بشرتك لمود 15 دقيقة ثم تغسلي وجهك بالماء البارد.

أخيرا إذا عجبك الموضوع أستفدتي منه أخبرينا في التعليقات.

1 thought on “أفضل ماسكات بياض البيض لتفتيح بشرتك بسرعة فائقة”

Comments are closed.