الرئيسية / عام / تخفضيات حتى 20% على منتجات العناية بالبشرة انتهز الفرصة الأن

تخفضيات حتى 20% على منتجات العناية بالبشرة انتهز الفرصة الأن

منتجات العناية بالبشرة واحدة من أكثر المنتجات إستيلاء على الميزانية، وخاصة بالنسبة للسيدات، فهي جزء من روتين يومي لمظهر شبابي وحيوي.

لذلك إليك أقوى عروض وتخفيضات على منتجات العناية بالبشرة، خلال شهر رمضان والتي تمكنك من الحصول على كميات من مستلزمات العناية بالبشرة والعناية الشخصية، لمدة تقارب 3 أشهر قادمة او أكثر، وبتخفيضات تصل حتى 20% من قيمة مشترياتك.

وبالتأكيد أنت تعرف ما تفضله وتستخدمه بشكل يومي، لذلك من الأفضل توفيرا للوقت والجهد، شراء ما إعتدت عليه من أحد المتاجر الإلكترونية، والموثوقة بالتأكيد، والتي سنستعرضها الآن، وإستخدام كوبونات واكواد خصم الخاصة بالمتاجر الإلكترونية لمنحك أعلى خصم متاح على مشترياتك.

ومن المواقع الموثوقة لشراء منتجات العناية بالبشرة:

موقع نون دوت كوم لشراء مستلزمات البشرة:

موقع نون دوت كوم يضم في جنباته جزء خاص بمنتجات التجميل ومستلزمات العناية الشخصية، يمكنك التوفير عند الشراء من موقع نون دوت كوم بإستخدام كود خصم نون.

منتجات العناية الشخصية في موقع نون دوت كوم، من ماركات اصلية وموثوقة، ولكنها في الغالب منتجات تجارية، بمعنى أنها تحتوى على واحدة أو أكثر من مستحضر البارابين، السليكون، أو زيت النخيل وغيرها من المواد، غير المحبذ إستخدامها بشكل مستمر ، لذلك إذا كنت تبحث عن منتجات طبيعية وصحية، فانتقل للموقع الثاني لوكسيتان L’occitane، أو موقع Iherb

يضم الموقع ماركات لمستحضرات التجميل والعطور العالمية، مثل جوتشي، لاكوست، دولتشي اند غابانا، وغيرهم.

ومن مستحضرات العناية الشخصية،على سبيل المثال لا الحصر، منتجات نيفيا، بروكتر اند جامبل، منتجات L’oreal، وغيرها.

 

إذا كنت تبحث عن منتجات خالية من المواد الضارة ببشرتك و شعرك إليك الموقع التالي:

موقع لوكستيان لمنتجات العناية الشخصية الطبيعية:

الموقع الأمثل لمحبي المنتجات الطبيعية للعناية ببشرتهم، يمكنك استخدام كود خصم لوكسيتان، لتستمتع بأفضل توفير متاح على مشترياتك من منتجات لوكسيتان للعناية بالبشرة و الشعر.

يضم موقع لوكستيان الفرنسي، منتجات العناية بالشعر والجسم، وجميعها من مواد طبيعية، مع دخول نسبة بسيطة جدا ( أقل من المسموح بها عالميا) من زيت النخيل المهدرج، ونسب منخفضة من منتجات البارابين والسليكون.

 

يضم الموقع أيضا مجموعة من العطور ومعطرات الجسم والشعر، المستخلصة من الزهور والنباتات، وخاصة زهرة الخزامى، التي تنمو في منطقة بروفانس الفرنسية، والتي مازالت تحافظ على أصالتها وعراقتها بداية من الزراعة، حتى إستخلاص منتجات العناية بالبشرة، بناءا على حكمة الأجداد وطرقهم في العناية بمظهرهم.

 

إما إذا كانت بشرتك تعاني من نقص الفيتامينات، فكانت شاحبة، مليئة بالبثور، و الهالات السوداء، أو كان شعرك يتساقط، وضعيف وهش، فالموقع التالي مثالي جدا لشراء المكملات الغذائية، للعناية ببشرتك و شعرك:

موقع اي هيرب للمكملات الغذائية والمنتجات الصحية الطبيعية:

إذا كنت تبحث عن مكملات غذائية مستوردة، او تحتاج الى شراء أحد الأنواع بإستمرار، فموقع اي هيرب Iherb خيار مثالي لشراء المنتجات، فهو يضم المنتجات الصحية والمكملات الغذائية والفيتامينات، من المصانع إلى المستهلكين مباشرة.

 

وقبل توضيح نبذة عن أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها عن Iherb، إليك كود خصم اي هيرب، حيث يمكنك توفير ما لايقل عن 10% من إجمالي قيمة مشترياتك، مع نقاط تمثل 10% من قيمة مشترياتك، لاستبدالها في مرات الشراء القادمة.

خلال شهر رمضان المبارك، ستستمتع بالكثير من العروض و التخفيضات، والتي تصل الى 50% على بعض المنتجات المختارة، من منتجات العناية بالبشرة.

 

موقع اي هيرب يضم ركن خاص بالمكملات الغذائية والفيتامينات، للعناية بالبشرة والجسم، وهي خطوة الأهم، في مشوارك للعناية بالبشرة والشعر ولإستعادة حيويتهما.

تتميز منتجات اي هيرب بـ:

  • مراكز تخزين مبردة، لضمان عدم تلف المنتجات نتيجة الحرارة أو الرطوبة.
  • أفضل سعر متاح على مشترياتك.
  • يمكنك التأكد من تاريخ الصلاحية والإنتاج.
  • خدمة عملاء على مدار الساعة، يوميا.

موقع اي هيرب موثوق ومضمون، في امريكا و اوروبا و دول الخليج العربي: السعودية وقطر والإمارات، بجانب مصر والأردن والمغرب وغيرها.

إستمتع بالتسوق اون لاين منتجات العناية بالبشرة و الشعر، وتابع كوبونات واكواد الخصم المتوفرة على موقع أطلب كوبون Otlobcoupon، او موقع الكوبونات Elcouponat في شتى تصنيفات المتاجر الإلكترونية اون لاين.