الرئيسية / عام / مجلة رقيقة أفضل موقع نسائي شامل للمراة العصرية

مجلة رقيقة أفضل موقع نسائي شامل للمراة العصرية

مجلة رقيقة أفضل موقع نسائي شامل للمراة العصرية

تزدحم الشبكة العنكبوتية بالكثير من المواقع النسائية، ولكن قليلًا ما نجد موقع مميز وشامل يعرض كل ما يهم المرأة بمعلومات جذابة وصادقة،إنه موقع مجلة رقيقةهذا الموقع الذي أثبت جدارته ليتربع على قائمة أفضل المواقع النسائية لعام 2018 ولا يزال يسعى نحو القمة ويقدم كل ما هو جديد في عالم المرأة.

موقع مجلة رقيقة أصبح مقصد النساء بجميع أعمارهن لمعرفة الجديد في كل  المجالات مثل الموضة والأزياء وكل ما يخص عمليات التجميل والوصفات المجربة الفعّالة، حتى أصبح يتصدر بحث أغلب النساء على مستوى العالم العربي؛ خاصةً دول الخليج ومصر والجزائر؛ لأن مجلة رقيقة شعارها المصداقية والاحترافية.

لن تقتصر مجلة رقيقة على الاهتمام بقسم بعينه، بل تهتم بتقديم أغلب الأقسام التي تخص الصحة والجمال والمكياج والعناية بالبشرة والشعر سواء مستحضرات تجميل طبيعية أو صناعية، مع توضيح الأفضل من بينهم، فالمجلة تتبع الشفافية في الآراء المقدمة تدعم المفيد لكم وذات الجودة العالية وتعزف عن أي شيء يمكن أن يزعج القارئ أو لا يفيده.

مع العلم أن المصداقية والجودة والدقة في اختيار المعلومات هو شعار موقع مجلة رقيقة في كافة أقسامها النسائية من الدرجة الأولى، فتهتم بكافة مقومات الجمال من رشاقة وتجميل البشرة والشعر والعطور النسائية والأزياء وأحدث ما توصلت له صيحات الموضة.

كما تقدم قسم خاص بالحمل وجميع مراحله؛ لتتابع مع كل امراة حامل مسيرتها في شهور حملها التسعة، وبعدها يأتي قسم الولادة للاهتمام بالأم ورضيعها في تلك الفترة، كما يوجد قسم للطفل والعناية بصحته وأزيائه والإجابة على كافة الأسئلة الشائعة للأمهات بشكل عام وخاصةً الأمهات الجُدد.

لا تنسى رقيقة أن تضيف لكي كل جديد في مجال الطبخ وتقديم أشهى المأكولات وأحدث الأطعمة الشعبية والمحلية المنتشرة في أغلب البلدان العربية أو الأجنبية، اللياقة البدنية وأنظمة الريجيم وأفضل الاكسسوارات، رقيقة تهتم بأدق التفاصيل التي تجعل المرأة راضية عن نفسها.

لا تنسى أيضًا فنون الاتيكيت  التي تعشقها السيدات وعرض أشهر الأماكن السياحية على مستوى العالم؛ وتزويدكم بمعلومات الإقامة والأسعار والأماكن السياحية والأفضل لكِ ولعائلتك، نصائح رقيقة للمرأة لا تنتهي ولا تتوقف؛ لأنها تهتم دائمًا بالمرأة العصرية.

يوجد أقسام رئيسية وفرعية تتعدى 30 قسم في مجلة رقيقة، فلن تترك رقيقة مجال لزوارها من النساء للبحث في مكان آخر عن شيء يخصّها، فأيضًا توفر قسم تفسير الأحلام ومعرفة معاني الأسماء لتختار كل أم أفضل الأسماء لأطفالها.

لا تنسى رقيقة قسم الأثاث والأجهزة الكهربائية وجهاز العروس؛ لمساعدة العروس في اختيار أفضل الأثاث المنزلي والأجهزة، بجانب وجود قسم لكل ما يهم امرأة حول العلاقات الزوجية وحلول للمشاكل العاطفية، رقيقة تُلبي احتياجات كلامرأة في كل عصر.

هناك قسم للتقنية أيضًا لتقديم أفضل الهواتف الذكية بأسعارها ومواصفاتها وعيوبها ومميزاتها، وقسم خاص بالتسوق، والمميز في مجلة رقيقة هو متابعتها لأي مشكلة أو استفسار لزوارها على التعليقات، فهي تنشر وتتابع في الوقت نفسه.

كما توفر مجلة رقيقة تطبيق خاص بها لتحميله على الهواتف الذكية “تطبيق مجلة رقيقة للأندوريد” لتكون معكِ في كل مكان وتكون مرشد لكِ في حياتك الجمالية والزوجية والعاطفية والأسرية والأمومة، رقيقة تعرف اهتماماتك وتُقدمها لكِ بأكثر من طريقة؛ لذا لا تفوتي فرصة متابعة كل جديد عليها وحملي التطبيق وانضمي لتنبيهات الموقع.