الرئيسية / عام / تكبير حجم الثدي بطرق طبيعية 21 وصفة طبيعية

تكبير حجم الثدي بطرق طبيعية 21 وصفة طبيعية

تعرفى على افضل الطرق الطبيعية لتكبير حجم الثدى بشكل صحى وبالاعشاب الطبيعية وباقل تكلفة  

يعتبر الثدي هو أكبر علامة من علامات أنوثة المرأة فهو يعزز من أنوثتها و من ثقتها بنفسها بالاضافة الي جاذبيتها خاصة من ناحية الرجال. و لسوء الحظ نسبة كبيرة من النساء يعانون من صغر حجم الثديين و يلجأون الي وسائل مؤقتة لتكبير حجمه مثل: أرتداء البوش-أب برا او أرتداء أكثر من برا أو  أرتداء الملابس الفضفاضة للغاية. أو يلجأن الي اجراء العمليات الجراحية لتكبيرحجم الثدى عن طريق نفخه أو بوضع السيليكون. لذلك ستجدين في هذا المقال  أهم الأعشاب الطبيعية التي ستساعدك كثيرا على تكبير حجم ثدييك بسهولة دون انفاق الكثير من النقود و استعادة ثقتك بنفسك من جديد.

 

أولا: أسباب صغر الثدي

1- أرتداء الملابس الضيقة للغاية.

2- كثرة الاجهاد و الاكتئاب.

3- الخلل الهرموني أثناء فترة البلوغ.

4- الجينات الوراثية.

5- الأثار الجانبية للأدوية.

6- سوء التغذية.

7- انخفاض محتوى الدهون و حرقها بأستمرار لأن الثدي عبارة عن دهون فقط.

 

ثانيا: الطرق الطبيعية لتكبير حجم الثدي

1) العسل و زيت الزيتون.

و ذلك عن طريق تدليك ثدييك بخليط من العسل و زيت الزيتون الدافئان و الممزوجان بنسب متساوية مرتين يوميا.

2) العسل مع الكركم و عصير البصل لتكبير حجم الثدى 

دلكي الثديين بخليط ملعقة عسل, ملعقة عصير بصل و نصف ملعقة من بودرة الكركم من 5 الي 10 دقائق يوميا. هذا المساج ليس فقط لتكبير حجم الثديين و لكن أيضا لمنع ترهلهما.

3) زيت بذور السمسم.

بذور السمسم من أكثر الطرق الطبيعية الفعالة في تكبير حجم الثديين لغناها بالبروتين و الكالسيوم و الحديد لذلك يمكنك تناولها كما هي او بتدليك ثدييك بزيت بذور السمسم الدافئ لتسريع نمو الثدي فكلاهما لهم نفس النتيجة.

4) الحلبة وزيت الحلبة

شرب الكثير من أكواب الحلبة يوميا له نتيجة فعالة في تكبير حجم الثديين, و ذلك بسبب محتواها العالي من هرمونات الاستروجين و البرولاكتين. كما يمكنك تدليك ثدييك بمعجون الحلبة لعشرة دقائق مرتين يوميا لحين الحصول على أفضل النتائج. يمكنك أيضا تدليك ثدييك بزيت الحلبة يوميا أو تضمين براعم الحلبة في نظامك الغذائي  أو بأتخاذ الحلبة في شكل حبوب  ثلاث مرات في اليوم طبعا بعد استشارة الطبيب.

يمكنك الحصول على معجون الحلبة عن طريق: تحميص بذور الحلبة ثم طحنها جيدا و من ثم خلطها بالمياه.

5) الشمر 

بذور الشمر غنية بمركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الأستروجين في الجسم و بالتالي تعزيز نمو أنسجة الثدي, لذلك فحرصك على ادخالها ضمن نظامك الغذائي سيساعدك كثيرا على تكبير حجم الثديين. لكن أحذري الافراط في تناولها.

يمكنك تسخين ملعقتين من بذور الشمر في ملعقة كبيرة من زيت السمك حتى يتحول لونها الي الأحمر ثم أنتظري ليبرد و من ثم أبدأي بتدليك ثدييك برفق لمدة من خمس إلى 10 دقائق و أتركيه لمدة 30 دقيقة ثم أغسليه بماء الدافئ. مع الحرص على تكرار هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين. يمكنك أيضا شرب كوب من الشاي الشمر يوميا عن طريق وضع ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق.

6) الخضروات و الفاكهة الغنية بالأستروجين.

الفاكهة مثل: التفاح , الرمان , الكرز , الفراولة , البرقوق و التمر. و الخضراوات مثل: البنجر , الجزر , الحمص , اللوبيا , الخيار , الثوم , العرق سوس , الشوفان , البازلاء , البطاطا , القرع , الفاصوليا , فول الصويا , الكوسا , الباذنجان , البازلاء ,  و الطماطم.

7) الحبوب و البذور الغنية بالأستروجين: الشعير , الأرز , القمح, الينسون , بذور زهرة عباد الشمس , السمسم , اليقطين و الحلبة.

8) المكسرات الغنية بالأستروجين: الكاجو , الفسدق و عين الجمل. بالاضافة الي الفراج , منتجات الألبان كاملة الدسم , الزبدة و عصير الموز باللبن.

9) ميكس العصير.

أضربي في الخلاط كلا من: 4 فراولة , كوب عصير من الجريبفروت , برتقالة , نصف خيارة , واحدة من الكيوي , نصف كوب من الزبادي مع نصف ملعقة من بذور الكتان. ثم أشربي هذا العصير مرة يوميا فهو سيساعدك كثيرا على تكبير حجم ثدييك.

10) العدس الأصفر.

ضعي معجون العدس الأصفر (المنقوع في المياه لساعة على الأقل) على ثدييك لنصف ساعة على الأقل و حتى يجف تماما مع تكرار هذه العملية يوميا  لعدة أسابيع حتى تتحسن النتائج.

11) الفجل.

فالفجل يحسن من تدفق الدم إلى الأنسجة في جميع أنحاء الثدي. لذلك يمكنك تناوله بشكل منتظم فهو يعمل على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي.

12) الموز: 

فهو يعمل على ارتخاء العضلات بالاضافة الي غناه بالمغنيسيومالبوتاسيوم , المعادن و العناصر الغذائية اللازمة لتكبير حجم الثديين بشكل طبيعي.

13) الجرجير 

فقط أشربي شاي الجرجير فهو غني بفيتامين E الضروري لتكبير الثديين عند النساء.

14) التدليك بالزيوت الطبيعية 

فالتدليك يزيد من نمو أنسجة الثدي , يجعلها أكثر اكتمالا , يقوي تدفق الدم إلى منطقة الثدي كما أنه يجعله جاهز لاستقبال جميع العناصر الغذائية التي تؤدي إلى زيادة حجمه بسرعة. فقط دلكي ثدييك في اتجاه عقارب الساعة لمدة 10 دقائق وبعد ذلك في عكس اتجاه عقارب الساعة لمدة 10 دقيقة أخرى.

15) التمارين الرياضية.

فالمواظبة على أداء التمارين الرياضية التي تشمل حركة الذراعين و الكتفين تعمل على توسيع أنسجة الجلد و العضلات حول منطقة الثدي مع الحرص على أدائها يوميا لنصف ساعة, وهذا بدوره يكبر من حجم ثدييك. يمكنك أيضا استشارة مدرب النادي الرياضي الخاص بك لارشادك بطرق القيام بها بشكل صحيح.

16) زيت جنين القمح.

فهو فني بفيتامين E و تدليك ثدييك به يوميا يزيد من تدفق الدم اليه و بالتالي زيادة حجمه بالاضافة الي قدرته على منع ترهله. فقط دلكي ثدييك بزيت جنين القمح في حركات دائرية لمدة 10 دقيقة مرتين أو ثلاث مرات يوميا لشهر أو أكثر.

17) البطاطا الحلوة

ينصح الأطباء بتناول البطاطا الحلوة  كعلاج طبيعي لتكبير الثدي لأنها تساعد على تشجيع نمو أنسجة الثدي. يمكن تناولها في شكل شاي أو كبسولات كما يمكنك تدليك ثدييك بكريمها مرتين يوميا لعدة أشهر لحين أن تلاحظي زيادة حجم ثدييك.

18) جذور الهندباء.

فهو عشب فعال بشكل لا يصدق في نمو و تطور أنسجة و خلايا الثدي الجديدة. فيمكنك شرب شاي الهندباء مرتين يوميا أو في صورة كبسولات (525 ملج) مرة واحدة يوميا لعدة أشهر.

19) حليب الصويا.

لغناه بالبروتين بالاضافة الي محتواه العالي من “الايسوفلافون” الذي يشبه هرمون “الاستروجين” و بالتالي فهو يساعد بشكل كبير على زيادة حجم الثديين , و يتم الحصول عليه من فول الصويا.

لكن احذري الافراط في تناوله: فتناوله بكثرة قد يسبب اضطرابات في الدورة الشهرية. فلذلك من الأفضل لك استشارة طبيبك أولا قبل تناوله.

20) البابايا.

فهو فعال تماما في تكبير حجم الثديين, لكن تجنبي الأفراط في تناوله فهو قد يسبب الاسهال مع حذر تناوله تماما من قبل النساء الحوامل.

21) بذر الكتان.

فهو يعمل العجائب لزيادة حجم الثديين بشكل طبيعي. يمكنك مضغه مباشرة فله نكهة طيبة, أو إضافته الي الدقيق لاعداد المعجنات أو بخلطه مع غيره من الأعشاب في الأطباق الغذائية أو السلطات المختلفة. لكن تجنبي الافراط في تناوله فهو قد يسبب: الحساسية, الالتهابات أو حتى عسر الهضم مع حذر تناوله تماما من قبل النساء الحوامل و المرضعات.

 

هذه الأمثلة على سبيل المثال و ليس الحصر يجب عليك الانتظام في تناولها يوميا فالاستمرار و المواظبة على هذا سيزيد من حجم ثدييك بشكل سريع و في نفس الوقت في وقت قصير.

مع تجنب تماما تناول كلا من:

1- المشروبات السكرية , الكافيين و الشوكولاته لأن مادة الكافيين يمكن أن تقلل من إنتاج هرمون الاستروجين في الجسم.

2- حبوب انقاص الوزن و حبوب منع الحمل.

3- تجنب ارتداء الملابس الداخلية الضيقة التي تقلل من تدفق الهواء الي الجلد مما يسبب اختلافات ملحوظة في نمو الثدي.

4- أحرصي على التخلص من ملابسك الداخلية “البرا” أثناء النوم.

 

مواضيع مفيدة

فوائد اليوغا لعلاج كثير من الامراض... اليوغا نوع من أنوع الرياضة العلاجية التي تزيد من نشاط العقل و الجسم , تحسن من أداء القولون العصبي و تجنبك مشاكله , تعيد التوازن إلى الجهاز الهضمي , تق...
كيفية التخلص بسرعة من دهون البطن للمرأة... معظم النساء يفضلن بطن نحيف و مشدود , لكنه للأسف يحتاج الي انتظام و مجهود كبير. توجد طرق عديدة لانقاص الدهون في البطن بسرعة, لكن الأهم تحديد العوامل ال...
تخلصى من بقع الصدا بالوصفات الطبيعية... تعرف على افكار جديدة للتخلص من الصداباستخدام اشياء طبيعية من مطبخك مثل الخل والملح والدقيق والليمون والبيكنج صوداالصدأ هو من أكثر المشاكل التي تظ...
عدد ساعات النوم الصحي للشباب الاطفال والكبار... أحدث توصيات النوم من مؤسسة النوم الوطنية قد تجعلك ترغب في التفكير مرتين قبل النوم .واكتشف مؤحرا ان النوم هو مفتاح الصحة الجسدية والحيوية العاطفية، ولك...
تجنبى هذه الاخطاء عند طهى الدجاج قد تسبب نمو البكت... تختلف اشكاله من المقلى الى المشوى ويتم طهيه باشكال مختلفة فى جميع البيوت وتتناوله جميع الطبقات انه  الدجاج هو واحد من الأطعمة الأكثرشعبية بين الناس من...
تمتع بالنوم بشكل أفضل ابتداء من اليوم... عدد ساعات النوم.كثير منا لديهم صعوبة في النوم خاصة من الاستيقاظ خلال الليل، ولا يمكن العودة الى النوم و النساء هن أكثر عرضة للأرق من الرجال.  اضطر...
علاج السمنة عند الاطفال وايضا اسبابها واثارها... السمنة عند الاطفال مشكلة كبيرة جدا تتسبب في امراض عديدة وخطيرة علي الاطفال وهذه المشكلة لا يجب الغفلة عنها بل يجب ان نواجهها ومحاولة حلها ويعتبر الطفل...
علاج فرط التعرق بافضل الطرق الطبيعية... التعرق المفرط هو من أكثر المشاكل المحرجة لدى النساء و الرجال خاصة في فصل الصيف, فالعرق في الأساس هو وسيلة طبيعية للتخلص من سموم الجسم و للحد من المتاع...
نصائح وتمارين لعلاج دهون البطن... دهون البطن من أخطر المشاكل الصحية حاليا و تسبب الكثير من الأمراض بما في ذلك مرض السكر و أمراض القلب. وجود دهون البطن في الجسم حتى لو كنت في وزنك العاد...
كيفية صنع زيت الليمون؟ وما هي فوائده واستخدماته... تعرف علي طريقة صنع زيت الليمون وطرق استخراجه وايضا ما هي فوائد زيت الليمون واستخدماته .لزيت الليمون استخدامات طبية و منزلية عديدة فضلا عن أنه نوع ...
مخاطر ارتفاع نسبة الأملاح للفرد و للمرأة الحامل... ستنعرف فى هذا المقال عن المخاطر المحتمل حدوثها عند ارتفاع نسبة الاملاح فى الجسم سواء للاشخاص العاديين او المراة الحامل  الكميات الصغيرة من الملح ض...
تنظيف القولون طبيعيا وفائد تنظيفه من السموم... افضل الطرق الطبيعية التي تساعد علي تنظيف القولون في وقت قصير وصفات وخلطات رائعة جدا .القولون هو عضو هام جدا من أعضاء الانسان فهو المسؤول عن استخرا...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *