الرئيسية / اغذية / الأطعمة التي تزيد من الرغبة و القدرة الجنسية للرجال و النساء. 31 نوع

الأطعمة التي تزيد من الرغبة و القدرة الجنسية للرجال و النساء. 31 نوع

الحياة الزوجية مهمة جدا للنساء و الرجال و لزيادة قوة أدائها و جمالها يلزمك معرفة أفضل الأشياء التي تزيد من كفائتها، لذلك جئنا اليك بأهم الأطعمة التي تزيد من قوتها و جمالها الي جانب قدرتها على رفع شهوتك و رغبتك الجنسية.

الأطعمة التي تساعد على زيادة قدرتك الجنسية.

1) المكسرات.

كالفول السوداني، الكاجو و عين الجمل لأحتوائهم على نسبة عالية من الأرجينين و الأحماض الأمينية الفعالة في زيادة نسبة “أكسيد النتريك” المسؤول عن زيادة قدرة الإنتصاب فضلا عن قدرتها على خفض مستويات الكولسترول في الدم و الحفاظ على الصحة بشكل عام. فقد اشارت الدراسات أن تناولك ل 3000 ملغ من هذه الأطعمة يزيد من قدرتك و أدائك الجنسي.

2) المحار.

لغناها بالزنك الفعال في زيادة إنتاج “التستوستيرون” و كذلك عدد الحيوانات المنوية عند الذكور و بالتالي فهو يعزز من قدرتك الجنسية. أحرص على تناوله خام، طازج و خالي من المياه الملوثة.

3) الخضروات الخضراء.

كالسبانخ، القرنبيط، اللفت، الكرنب و السلق لغناهم بحمض الفوليك (المغذيات الجنسية) الذي يعزز من الصحة الإنجابية في كلا من الذكور و الإناث و يقلل من مستويات الحمض الأميني الضار في الدم, هذا بالإضافة الي إحتوائهم على نسبة عالية من المغنسيوم الذي يساعد على تمدد الأوعية الدموية و زيادة تدفق الدم الي الأعضاء التناسلية و بالتالي خلق المزيد من الإثارة للرجال و النساء على حد سواء.

4) البيض.

لغناه بالبروتينات و فيتامينات  B6 و B5 التي تزيد من مستويات هرمون التوازن المسؤول عن سلامة الرغبة الجنسية الي جانب قدرته على مكافحة مستويات التوتر و بالتالي زيادة الدافع، الشهون و الرغبة الجنسية و كذلك ضمان صعوبة الإنتصاب. فقط إبدأ به يومك مع وجبة الإفطار.

5) الشوكولاته الداكنة.

لإحتوائها على المركبات التي تطلق هرمون “الاندورفين” و الذي عادة ما ينتج أثناء الجماع و ممارسة الجنس و الذي يزيد مشاعر التجاذب بين الرجل و المرأة فضلا عن قدرتها على زيادة نسبة “أكسيد النيتريك” في الدم و بالتالي تعزيز تدفق الدم الشرايين و الأعضاء التناسلية.

6) البطيخ.

فالبطيخ شبيه بال “فياجرا” (المنشط الجنسي) لأحتوائه على “السيترولين” و الأحماض الأمينية التي تساعد على إسترخاء الأوعية الدموية و بالتالي زيادة الرغبة و القدرة الجنسية. فقط تناوله يوميا

7) الإسبراجوس.

فهو “سوبرفوود” لإثارة الشهوة و القوة الجنسية و ذلك لغناه بحمض الفوليك الذي يعزز من إنتاج “الهستامين” الضروري للحفاظ على الرغبة الجنسية و زيادة الخصوبة لدى الرجال و النساء فهو يعتبر من ضمن المنشطات الجنسية الطبيعية.

8) الثوم.

فهو يزيد من مستويات الرغبة الجنسية لأحتوائه على “الأليسين” الذي يزيد من تدفق الدم الي الأعضاء التناسلية و بالتالي زيادة قوة الأداء و الفاعلية الجنسية, هذا الي جانب قدرته على محاربة أسباب العجز و الضعف الجنسي عموما عند الرجال. فقط تناوله بإنتظام يوميا لفترة طويلة من الزمن سواء بتناوله بشكله الخام أو حتى بإضافته كتوابل الي أطباق الطعام المختلفة.

9) الأفوكادو.

فهو يعتبر من ضمن الأطعمة الجنسية لقدرته على زيادة مستويات الرغبة الجنسية في الرجال و النساء على حد سواء بفضل غناه بحمض الفوليك، البروتينات و فيتامينات B6 التي تزيد من إفراز الهرمون الذكري في النساء فضلا عن قدرته على تنظيم أداءء الغدة الدرقية. فقط تناوله مرة يوميا بإنتظام

10) الموز.

لأحتوائه على كميات عالية من فيتامينات (ب) التي تزيد من مستويات القدرة على التحمل و التخلص من التوتر، الأحماض الأمينية مثل “التربتوفان” اللازم لإنتاج مادة “السيروتومين”، البوتاسيوم الذي يزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية و بالتالي زيادة الشهوة و الرغبة الجنسية فضلا عن غناه بإنزيم “البروميلين” الذي يزيد من تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم خاصة الأعضاء التناسلية.

11) زبدة الفول السوداني.

لغناها بالدهون الحادية الغير مشبعة التي تعزز من مستويات “الدوبامين” في الجسم المسؤول عن زيادة المشاعر الجنسية للمرأة فضلا عن غناه بالزنك الذي يزيد من عدد الحيوانات المنوية للرجل و حركتها أيضا.

12) عصير البنجر.

فهو من ضمن الأطعمة التي تعمل على زيادة القدرة و الرغبة الجنسية و ذلك لغناه بخلايا الدم الحمراء التي تزيد من انتاج الطاقة و الأوكسجين في جميع أنحاء الجسم خاصة في الأعضاء الجنسية و بالتالي زيادة قوة و مدة الإنتصاب عند الرجل.

13) العنب الأحمر.

لأحتوائه على مركبات “stilbenoids” و “ريسفيراترول” التي توفر الكثير من الطاقة لزيادة القدرة الجنسية فضلا عن غناه بالمعادن، الفيتامينات و المواد المضادة للاكسدة و التي تزيد من القدرة و الرغبة الجنسية عند النساء و الرجال.

14) الشوفان.

فهو يساعد على إسترخاء عضلات القضيب و بالتالي زيادة تدفق الدم اليه فضلا عن قدرته على تعزيز مستويات هرمون “تستوستيرون” الذي يزيد من الشهوة و الرغبة الجنسية في كل من الرجال و النساء. هذا الي جانب محتواه العالي من “الأرجينين” الفعال في علاج ضعف الانتصاب.

15) القهوة.

القهوة مفيدة جدا جنسيا لإحتوائها على الكافيين الذي يعزز من الشهوة الجنسية في حالة إستهلاكه بكميات معقولة. فقط إشرب فنجان قهوة قبل الجماع لزيادة قوته و طول مدته.

16) الفاصوليا السوداء.

لغناها بالبوتاسيوم، الألياف و المواد المضادة للاكسدة التي تساعد على زيادة القدرة الجنسية من أجل أداء جنسي طويل الأمد.

17) الفاكهه الحمضية.

كالجريب فروت و البرتقال لقدرتها على زيادة كفائة و عدد الحيوانات المنوية عند الرجال بفضل محتواها العالي من فيتامين سي و التي تقلل أيضا من فرص الإصابة بالعقم سواء للرجال أو النساء فضلا عن غناها بالمواد المضادة للأكسدة التي تصفي الذهن، تحسن المزاج و تزيد من قوة و مدة الإنتصاب أيضا.

18) الأرز البني.

لأحتوائه على كميات عالية من المنغنيز الذي يساعد على زيادة التحكم في الجهاز العصبي و بالتالي زيادة قوة و مدة انتصاب القضيب.

19) التفاح.

فهو يعطي للرجال و النساء شعور طبيعي بالإثارة الجنسية خاصة عند الرجل بفضل غناه بالمواد المغذية التي تزيد من تدفق الدم الي القضيب، الخصيتن، الأوردة، الشرايين و كذلك غدد البروستاتا و بالتالي زيادة قوة اللإنتصاب.

20) فول الصويا.

لإحتوائه على هرمونات “جينيستين” التي تعزز من إنتاج الكولاجين و تزيد أيضا من مستويات هرمون “الاستروجين” اللازم لزيادة كفائة الجماع الجنسي.

21) الفواكه المجففة.

فهي فعالة في علاج حالات الضعف و العجز الجنسي. فقط تناولها يوميا لزيادة قدرتك الجنسية.

22) القرع.

لغناه بالزنك المهم لزيادة مستويات هرمون “تستوستيرون” الذي يزيد من الرغبة الجنسية عند الرجال و النساء فضلا عن غناها بالأحماض الدهنية الصحية “أوميغا 3” الفعالة في زيادة الصحة الجنسية و الخصوبة سواء للرجال أو للنساء.

23) الذرة.

لأحتوائها على نسبة عالية من الألياف بالإضافة الي المنغنيز و الذي يقوي أنسجة الأعضاء التناسلية لدينا و بالتالي زيادة مدة و كفائه الجماع.

24) الرمان.

لقدرته على زيادة مستويات هرمون “التستوستيرون” لدى الرجال و النساء و بالتالي زيادة الرغبة الجنسية و ذلك بفضل غناها بالمواد المضادة للاكسدة، فيتامينات A، C، E،، فيتامين (ب)، الزنك، السيلينيوم و كذلك المغنيسيوم.

25) زيت جوز الهند و زيت الزيتون.

لقدرته على زيادة إنتاج هرمون “التستوستيرون” في الجسم بنسبة تصل الي 17.4% في خلال ثلاثة أسابيع فقط و ذلك عن طريق خفض الإجهاد التأكسدي في الجسم.

26) الكرفس.

لإحتوائه على “الأندروستيرون” بالإضافة الي هرمون” الستيرويد” الذي يزيد من الشهوة الجنسية عند النساء. لذلك يفضل تناوله خام أو مطبوخا.

27) التين.

لغناه بالأحماض الأمينية، البوتاسيوم، المنغنيز و مضادات الأكسدة التي تزيد من الرغبة و القدرة الجنسية و ذلك لقدرتها على زيادة مستوى أكسيد النيتريك في الجسم. فضلا عن نكتها و رائحتها التي تحسن من مزاجنا.

28) الزنجبيل.

لقدرته على تحسين كفائة الدورة الدموية في الجسم، تعديل درجة الحرارة، إزالة السموم المخاطية و أيضا تحسين الرغبة الجنسية.

29) الزعفران.

هو من أهم التوابل المفيدة للحياة الجنسية و ذلك لقدرته على تحسين الأداء الجنسي.

30) القرنفل.

فعادة ما يساخدم الهنود القرنفل لعلاج العجز الجنسي خاصة بالنسبة للذكور و ذلك لقدرته على زيادة النشاط و الشهوة الجنسية. فقط تناوله مع القليل من الكمون.

31) التوت الأسود.

لغناه بالمواد الغذائية النباتية التي تعزز من الرغبة الجنسية و تزيد أيضا من مدة أدائك الجنسي. فقط تناول 10 حبات من التوت الأسود قبل بضعة ساعات من الجماع.

و لتجنب التعرض للضعف أو البرود الجنسي يمكنك:

1- الابتعاد عن الأغذية المصنعة المالحة التي تزيد من مستويات الصوديوم في الجسم مما يؤدي ال ضعف تدفق الدم الي الأعضاء التناسلية و بالتالي ضعف الإنتصاب.

2- عدم الإفراط في تناول الكافيين لأنها تزيد من مستويات التوتر لديك.

3- تجنب الأطعمة التي تحتوي على “بهيتويستروغينس” خاصة بالنسبة للرجال.

4- لا تتوقف عن ممارسة الجنس لفترات طويلة جدا لأنها من الممكن أن تعيق صحة الحيوانات المنوية.

Top 10 Foods That Increase Sex Power

https://www.curejoy.com/content/top-15-veg-foods-increase-sexual-stamina/

Sex Food: 20 Foods That Will Increase Your Sexual Appetite

https://www.curejoy.com/content/how-to-improve-sexual-health-naturally/