الرئيسية / عروض / أفضل 3 عروض وتخفيضات 2019 على مواقع والمتاجر الأونلاين سوق ونون وبنده

أفضل 3 عروض وتخفيضات 2019 على مواقع والمتاجر الأونلاين سوق ونون وبنده

خصومات و تخفيضات الجمعة البيضاء. منذ حلول شهر نوفمبر وقد تبدأ فعاليات الجمعة البيضاء والتى يستعد لها جميع المتاجر والشركات الكبرى بالإضافة إلى المتاجر والمواقع الالكترونية والتى تقدم التخفيضات والخصومات الكبرى. وفى معظم الأحيان تصل التخفيضات من 70 الى 90%. لذا ينتظر الكثير من الناس الى هذا اليوم للتسوق وشراء الكثير من احتياجاتهم من المنتجات.

تعتبر الجمعة البيضاء مثالا ليوم التسوق العالمى الذى يحدث فى الولايات المتحدة ومعظم دول العالم لكن مع اختلاف بسيط حيث يدعى فى الولايات المتحدة بـ”الجمعة السوداء”. وتم تفعيل يوم الجمعة البيضاء فى الوطن العربى عام 2014.

تخفيضات الجمعة البيضاء من شى ان

موقع شى ان من افضل المواقع التي يتردد عليها الكثير من الفتيات والسيدات، هذا ولانه الموقع الاكثر انتشارا والذي يخص كل خطوط الموضه و تنوع التشكيلات والموديلات المعروضة بالموقع.

بدأ موقع شى ان الصينى فى عام 2008 ببيع الملابس النسائية والرجالية والاحذية والاكسسوارات التى تخص المرأة بجميع الاذواق والخامات عالية الجودة.

كما يتوافر لدى شى ان العديد من الأقسام سواء للرجال او النساء والخاصة بالملابس واحدث خطوط الموضة والاحذية والبناطيل والفساتين وغيرها.

هذا كما يوفر شى ان التخفيضات والخصومات على جميع المنتجات المتاحة على الموقع الالكترونى الخاص بهم فى الجمعة البيضاء والتى تتيح للعملاء الحصول على احدث الملابس والمنتجات بأرخص الاسعار. لمتابعة خصومات وتخفيضات شى ان في الجمعة البيضاء.

خصومات اكسترا في الجمعة البيضاء

اكسترا يعتبر من اكبر الشركات السعودية التى تم تأسيسها فى عام 2003 والتى تقوم ببيع جميع الاجهزة الالكترونية والاجهزة المنزلية. توفر اكسترا جميع المنتجات الالكترونية من تلفزيونات وأجهزة المحمول والغسالات والثلاجات وغيرها من الاجهزة الكهربائية والالكترونية.

كما توفر اكسترا الكثير من العروض على مدار العام، ففي اليوم الوطني للسعودية تقدم اكسترا الكثير من العروض الرائعة والتى يتهافت عليها الكثير من العملاء. لذا حاول ألا تضيع فرصة متابعة عروض اكسترا يوم الجمعة البيضاء.

عروض العثيم الرائعة في الجمعة البيضاء

العثيم هى شركة سعودية الأصل تمتلك اكبر مجموعة أسواق تجارية فى السعودية. كما يحقق العثيم أعلى مبيعات سنوية مقارنة بباقي الاسواق التجارية الأخرى في المملكة العربية السعودية. هذا كما يمتلك العثيم مجموعة هائلة وكبيرة من الفروع المنتشرة فى جميع انحاء المملكة العربية السعودية، كما توسعت فروع العثيم إلى أن وصلت الى معظم الدول العربية.

يوفر العثيم جميع المنتجات الغذائية والسلع والاجهزة الاخرى. هذا كما يحرص العثيم على توفير الأسعار بسعر الجملة وليست التجزئة. بالإضافة إلى عدم انقطاع العروض والتخفيضات سواء في الأعياد الوطنية أو في الجمعة البيضاء. ولمزيد من عروض العثيم فى الجمعة البيضاء تابعنا.