الرئيسية / العناية بالبشرة / كيفية ازالة الهالات السوداء تحت العين بالاعشاب الطبيعية

كيفية ازالة الهالات السوداء تحت العين بالاعشاب الطبيعية

تعرفي علي افضل الطرق لكيفية علاج والتخلص من الهالات السوداء تحتي العين بالاعشاب الطبيعية وبأسرع وقت مجرد عدة ماسكات طبيعية لازالة السواد تحت العين بسرعة .

1- ماسك الطماطم لعلاج الهالات السوداء

الطماطم تعتبر علاج اكثر من رائع للهالات السوداء لانه يساعد في التخلص منها وتنعيم البشرة كل ما عليك فعله هو اضافة ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وضعيه حول عينيك واتركيه لمدة 10 دقائق يوميا .

2- عصير البطاطس لازالة الهالات السوادء تحت العين

قومي ببشر حبة بطاطس ثم اضربيها في الخلاط وبعد ذالك صفيها بقطعة شاش وبعد ذالك استخدمي قطنة لوضع عصير البطاطس علي الهالات السوداء وللبطاطس مفعول قوي في التخلص من الهالات وتفتيح البشرة

 

3-  أكياس الشاي الباردة

تقنية بسيطة أخرى للتخلص من الهالات السوداء وهي استخدام أكياس الشاي الباردة. انقعي كيس الشاي ويفضل أن يكون البابونج أو أكياس الشاي الأخضر في الماء. ثم ضعيه في الثلاجة حتي يبرد وبعد ذالك ضعيه حول عينيكي .

 

4- زيت اللوز لعلاج الهالات السوداء في اسبوع

يعتبر افضل طريقة للتخلص من الهالات السوداء بأسرع وقت هو زيت اللوز لانه غني بفيتامين e الذي يعمل علي تلين الجلد واعادة اشراقه ضعي زيت اللوز علي السواد تحت العين ودلكيه بلطف .

5-  الحليب البارد

الاستخدام المنتظم للحليب البارد يعمل علي تقلل وعلاج الهالات السوداء وأيضا يعمل كبلسم علي عينيك وبشرتك. شعي قطنة في وعاء من الحليب البارد لفترة من الوقت. ثم اغسله بالماء العادي.

6- عصير البرتقال لعلاج السواد تحت العين

علاج اخر فعال في الهالات السوداء وهو عصير البرتقال لانه يعمل علي إزالة الهالات السوداء بسرعة .

خلط بعض من عصير البرتقال مع بضع قطرات من الجلسرين وتطبيق هذا الخليط على الهالات السوداء. سيعالج الهالات ويعطيك بريق لعينيكي.

7-  أوراق النعناع

هرس بعض من اوراق النعناع وضعهيا على الهالات السوداء. يترك لمدة 10 دقائق ويغسل بالماء البارد. افعلي هذا كل ليلة لمدة أسبوع لرؤية نتائج خارقة.

8- ماء الورد لعلاج الهالات السوداء بسرعة

 يستخدم للتخلص من الهالات السوداء بسرعة. انقعي القطن في ماء الورد وضعيها على الهالات السوداء. ويترك لمدة 15 دقائق ويغسل بالماء البارد. كرري هذاكل ليلة لمدة شهر لأفضل النتائج.

 

تعليق واحد

  1. جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *